رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
Loading...

تنبيه مهم جدا

نعتذر لزوار مكتبة خالدية عن توقف التحميل لمعظم رصيدنا من الكتب الموجودة على خدمة غوغل درايف، وذلك لأنه تم تعطيل حسابنا في هذه الخدمة.. نسعى جاهدين لإيجاد حل بإعادة تحميل رصيد المكتبة في موقع آخر.. نجدد اعتذارنا لزوار المكتبة، ورجاؤنا أن يتفهّموا بأن مكتبة خالدية هي بالأساس مدونة على منصة بلوجر المجانية وليست موقعا يملك مساحة تخزين و.. ويمتلك استقلاليته.

ديباك شوبرا الكاتب الأكثر قراءة في أمريكا

ديباك شوبرا هو طبيب ومؤلف أمريكي من أصل هندي حقّقت كتبه أعلى المبيعات فمنها من تجاوز العشرون مليون نسخة، اتجه إلى المنحى الروحاني لتأمين الصحة الجسدية. ومن أبرز كتبه هو كتابه "محمد قصة خاتم (الأنبياء صلى الله عليه وسلّم)"، وقد أصدر كتابا عن المسيح عليه السلام أيضا.
وشوبرا هو أيضاً شخصية مثيرة جداً للجدل، فقد حصل على جائزة "أي جي نوبل" – محاكاة أميركية ساخرة لجائزة نوبل الحقيقية تمنح للانجازات الغبية – وذلك لوضعه "تفسيراً فريداً للفيزياء الكمية على أنها تنطبق على الحياة والحرية والسعي لتحقيق السعادة الاقتصادية".
أليس من حقّ الكاتب العربي ولو من باب الفضول أن يطّلع على هذا الكاتب المقروء بشراهة في الغرب؟ مكتبة خالدية تضع مجموعة من كتبه.

للقراءة أونيلان أو للتحميل إضغط هنا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تحميل...
:: رب اغفر لي ولوالديَّ رب ارحمهما كما ربّياني صغيرا.. زائرنا الكريم، نتمنى أنك وجدت ما يُفيدك، وحتى تستمرّ المكتبة، نسعد بآرائك ومقترحاتك.. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة خالدية 2009 ::